الرئيسية أخبار محلية
الثلاثاء 23 - حزيران - 2026

حزب الله: الجيش الاسرائيلي أطلق بالأسلحة الرشاشة النار على المدنيين في حي الدير في النبطية

حزب الله: الجيش الاسرائيلي أطلق بالأسلحة الرشاشة النار على المدنيين في حي الدير في النبطية

بيان صادر عن المقاومة الإسلاميّة:‏
      
بِسْمِ اللَّـهِ الرحمن الرَّحِيم
﴿أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ﴾‏
صَدَقَ اللهُ العَلِيّ العَظِيم

أقدم جيش العدوّ الإسرائيلي عند الساعة 11:30 على إطلاق النّار بالأسلحة الرّشّاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيّين في حي الدّير بمدينة النّبطية كانوا يعملون على فتح الطّرقات وانتشال جثامين الشّهداء من تحت الأنقاض. وتسبّب الاعتداء الغادر الذي نفّذه جيش العدوّ باستشهاد مواطنَين مدنيَين، أحدهما موظف بلدي، وإصابة آخرين بجراح. 

تُحذّر المقاومة الإسلاميّة من أنّ ما أقدم عليه العدوّ يُعدّ انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار الذي التزمت المــــــــــــقاومة به حتى الآن.

﴿وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيم﴾‏
الثلاثاء 23-06-2026‏
08 محرّم 1448 هـ

#عمليات_عاشوراء
#معركة_العصف_المأكول 
#دفاعا_عن_لبنان_وشعبه 
#الإعلام_الحربي