(+961) 3-810338

جزين , الساحل الجزيني

لجنة التربية تناشد وزير التربية والحكومة اعلان حال طوارئ تربوية لانقاذ السنة الدراسية المقبلة عبدالله: جهود "اللقاء الديموقراطي" أثمرت عودة شركة صيانة مطمر الناعمة الى العمل ونتابع اعادة تشغيل معمل الكهرباء فيها انتفضوا لكرامتكم... عون: اطالب القضاء بالتحرر الكامل من اي ترغيب وترهيب لجنة المال تابعت درس الموازنة كنعان: الحكومة تخلت عن واجباتها وما يكتب ويتحدث عنه بعض مسؤوليها لا يمت للواقع بصلة تخلية سبيل الشيخ حسين بسند إقامة وإحالة أوراقه على قاضي التحقيق في بيروت ضو: مسألة طرح رئاسة الجمهورية يتم عبر مشروع وهناك تنوع سياسي في البلد ولا اصطفافات مسبقة اجتماع لـ7 نواب "استكمالا لمبادرة التغييريين" موسى زار مع وفد من لجنة حقوق الانسان "سجن العدلية" وطالب بايجاد حل لاكتظاظ السجون ودعمها صحيا ومعيشيا صفيحة بنزين 95 أوكتان: 568000 ليرة - صفيحة بنزين 98 أوكتان: 580000 ليرة - صفيحة المازوت: 663000 ليرة - قارورة الغاز: 321000 ليرة ارتفع سعر صفيحتَي البنزين 95 و98 أوكتان 16000 ليرة وسعر صفيحة المازوت 26000 ليرة وقارورة الغاز 9000 ليرة

أميركا تهدد إيران... إذا لم تقبل بصفقة الاتفاق النووي

قالت وزارة الخارجية الأميركية، إنها ستزيد الضغط على إيران إن لم تقبل بالصفقة التي قدمتها لإحياء اتفاق النووي.

ورأت وكيلة الوزارة للشؤون السياسية فيكتوريا نولاند، أن طهران لا تزال مهتمة بإحياء الاتفاق النووي، موضحة أن الإيرانيين "لم يقلبوا الطاولة بعد، ولم ينسحبوا عندما كان بإمكانهم فعل ذلك على مدار العديد من الأشهر".

وشددت المسؤولة الأميركية أن "على صانع القرار الوحيد في إيران، علي خامنئي، الموافقة على تلك الصفقة المطروحة على الطاولة"، مشيرة إلى أن الصفقة المطروحة سوف تعيد النفط الإيراني إلى السوق، وستساعد في تخفيف بعض العقوبات المفروضة، وفق لـ"سي أن أن".

وتابعت وكيلة وزارة الخارجية الأميركية بالقول إنه "إذا لم يقبل خامنئي الصفقة، فسيتعين علينا زيادة الضغط بالطبع"، دون أن تخوض في تفاصيل الخطوات التي قد تتخذها الولايات المتحدة.

واختتمت الشهر الماضي محادثات غير مباشرة بين واشنطن وطهران، بتنسيق من الاتحاد الأوروبي؛ بغية كسر الجمود بشأن كيفية إحياء اتفاق النووي.

وتشمل الخلافات الرئيسية بين إيران والولايات المتحدة شطب المنظمات المرتبطة بالحرس الثوري من قائمة الإرهاب، وتقديم ضمانات بأن الإدارات الأميركية المستقبلية لن تنسحب من الصفقة مرة أخرى.