(+961) 3-810338

جزين , الساحل الجزيني

وفاة ألبير بولس عيد (مختار بتدين اللقش) لجنة البيئة تابعت موضوع الردميات خارج وداخل المرفأ شهيب: رفع توصية الى رئاسة الحكومة ودعوة UNDP الى الاجتماع منع بواخر شركة "غارودنيز" المنتجة للكهرباء من مغادرة الأراضي اللبنانية وزني وقع قرارا يتعلق بتحديد أسس تسوية غرامات التحقق المفروضة بموجب قوانين الضرائب عن المخالفات الحاصلة اعتبارا من 1 آب 2019 خرج دون تصريح... لودريان من بعبدا توجه إلى عين التينة

القوى الأمنية تضبط المسروقات ومختار وادي الليمون يثني على جهودها

بعد توالي السرقات في بلدة وادي الليمون في الآونة الأخيرة خصوصا لأغطية "الريغارات" في البلدة، لاحق مختار بلدتي وادي الليمون وحيتولي لبيب يوسف الموضوع بالطرق القانونية والقضائية، فتقدم بالشكوى اللازمة.

لكن الخبر المفرح اليوم أن القوى الأمنية لم تؤل جهدا في متابعة القضية، فاستطاعت وبفترة وجيزة ضبط المسروقات والتي هي عبارة عن 11 غطاء حديديا لريغارات خط الصرف الصحي العام.

لذلك ما كان من المختار يوسف إلا وتقدير هذه الجهود المبذولة فتقدم من القوى الأمنية كافة والتحريين والاستقصائيين خصوصا من ضباط وأفرادا بجزيل الشكر، رافعا التحية لهم ولتعبهم في متابعة الملف حتى استرداد المسروقات، ومثنيا على سعيهم الدائم إلى فرض الأمن وهيبة الدولة في منطقة جزين وكافة القرى اللبنانية.