(+961) 3-810338

جزين , الساحل الجزيني

وفاة ألبير بولس عيد (مختار بتدين اللقش) لجنة البيئة تابعت موضوع الردميات خارج وداخل المرفأ شهيب: رفع توصية الى رئاسة الحكومة ودعوة UNDP الى الاجتماع منع بواخر شركة "غارودنيز" المنتجة للكهرباء من مغادرة الأراضي اللبنانية وزني وقع قرارا يتعلق بتحديد أسس تسوية غرامات التحقق المفروضة بموجب قوانين الضرائب عن المخالفات الحاصلة اعتبارا من 1 آب 2019 خرج دون تصريح... لودريان من بعبدا توجه إلى عين التينة

ربطة الخبز 960 غرام بسعر 2.500 ل.ل.

صدر عن وزارة الاقتصاد والتجارة البيان التالي جاء فيه, "اصدرت وزارة الاقتصاد والتجارة الجدول الأسبوعي لسعر مبيع دقيق القمح والخبز حددت بموجبه سعر ووزن الخبز اللبناني "الأبيض"، في الأفران والمتاجر إلى المستهلك على كافة الأراضي اللبنانية، وذلك بناءً على جدول تحليل كلفة التصنيع والتوزيع والبيع، واستنادا إلى سعر القمح في البورصة العالمية، وإلى سعر صرف الدولار وسعر المحروقات، ونظرا للظروف الاقتصادية الضاغطة والقدرة الشرائية المنخفضة التي يعاني منها المواطنون، ومنعاً لأي ارباح غير مبررة في صالات الأفران، حدد سعر ووزن الخبز اللبناني "الأبيض" وفقاً لما يلي:

- في الفرن إلى المستهلك: ربطة حجم كبيــــر على أن لا يقل وزنها عن 960 غرام بسعر 2.500ل.ل. (الفان وخمسمائة ليــــرة لبنانية) كحدٍ أقصى.

ربطة حجم وســـط على أن لا يقل وزنها عن 385 غرام بسعر 1.500 ل.ل. (ألف وخمسمائة ليــــرة لبنانية) كحدٍ أقصى.


- في المتجر إلى المستهلك: ربطة حجم كبيــــر على أن لا يقل وزنها عن 960 غرام بسعر 2.750 ل.ل. (الف وسبعمائة ليــــرة لبنانية) كحدٍ أقصى.

ربطة حجم وســـط على أن لا يقل وزنها عن 385 غرام بسعر 1.750ل.ل. (الف وسبعمائة ليــــرة لبنانية) كحدٍ أقصى.