(+961) 3-810338

جزين , الساحل الجزيني

وفاة ألبير بولس عيد (مختار بتدين اللقش) لجنة البيئة تابعت موضوع الردميات خارج وداخل المرفأ شهيب: رفع توصية الى رئاسة الحكومة ودعوة UNDP الى الاجتماع منع بواخر شركة "غارودنيز" المنتجة للكهرباء من مغادرة الأراضي اللبنانية وزني وقع قرارا يتعلق بتحديد أسس تسوية غرامات التحقق المفروضة بموجب قوانين الضرائب عن المخالفات الحاصلة اعتبارا من 1 آب 2019 خرج دون تصريح... لودريان من بعبدا توجه إلى عين التينة

ايلي يطلق "الطابق الرابع" ... ذكريات قصة حب

في الحياة، قلوب تبقى وفية لذكريات لن تتكرر وأشخاص رحلوا بدون عودة وحكايات أوقفها القدر في منتصف الطريق ولم تكتمل ستظل حاضرة رغم غياب أبطالها.

الكثير من الأشخاص اختبروا مرارة الفقد، وحرموا من أحبة كانوا يتشاركون معهم أدق التفاصيل وأجملها، وهذا ما جسّده  الفنان الشاب "ايلي - Ely" في أولى أعماله "الطابق الرابع" حيث حصد العمل إعجاب المستمعين والمشاهدين عبر منصة يوتيوب والمتاجر الرقمية.

تدور قصة الأغنية حول تجربة في الحبّ إنكسرت، كانت تدور أحداثها من قلب بيروت، في رابع طابق من إحدى مبانيها، حيث نرى الحبيب "ايلي" وهو بانتظار حبيبته في غرف مختلفة من المنزل الذي حمل العديد من الذكريات، والشوق والشجن.
واستطاع كل من شاهد الكليب أن يلمس الحزن في عينيّ الحبيب، الذي لم يستطع أن يتخطى فكرة عدم وجود حبيبته في حياته لتبقى مجرّد ذكريات في طابق أصبح مهجوراً من وهج الحب، وشرارة العلاقة التي عاشها الحبيبين.

 إلا أن مشاعر الحزن الشديدة والشعور بمرارة عدم القدرة على التغلب على الألم جعلته يتخذ قراراً بترك الذكريات وراء ظهره، وترك خلف ظهره في هذا الطابق ذكريات ولحظات قرر بأن يدفنها ويحاول بان يمضي قدماً في حياته.

أراد "ايلي - Ely" ان يتوجه برسالة الى كل مشاهد، وهي إن الانفصال عن الحبيب سيغرقك في خمس مراحل من الحزن وهي: الإنكار والغضب والمساومة والاكتئاب وفي النهاية القبول والتخطي.

يذكر أن الطابق الرابع من كلمات ايلي - Ely، الحان وتوزيع ايلي أبويان، ميكس وماسترينغ باسم داعوق، وإخراج جوليانو شهاب.

للإستماع ومشاهدة العمل:https://www.youtube.com/watch?v=pr98tSGZjMI

(جويل عرموني)