(+961) 3-810338

جزين , الساحل الجزيني

وفاة ألبير بولس عيد (مختار بتدين اللقش) لجنة البيئة تابعت موضوع الردميات خارج وداخل المرفأ شهيب: رفع توصية الى رئاسة الحكومة ودعوة UNDP الى الاجتماع منع بواخر شركة "غارودنيز" المنتجة للكهرباء من مغادرة الأراضي اللبنانية وزني وقع قرارا يتعلق بتحديد أسس تسوية غرامات التحقق المفروضة بموجب قوانين الضرائب عن المخالفات الحاصلة اعتبارا من 1 آب 2019 خرج دون تصريح... لودريان من بعبدا توجه إلى عين التينة

هدية من مجد عقيقي الى العشاق!

بمناسبة عيد العشاق..مجد عقيقي ينقل أجواء الحب في"When I fall in love"!

في زمن عيد العشاق، وبصوت يملأه الحب والرومانسية اختار الفنان مجد عقيقي إصدار Cover Song جديدة بصوته لأغنية "When I fall in love" للمغني الأميركي Nat King Cole والتي غناها العديد من الفنانين مثل Celine Dion وMichael Bubble.

وأظهر مجد أداء رائعاً في هذه الأغنية حيث استطاع أن ينقلنا لأجواء مميزة، ولزمن كانت فيه هذه الأغنية رفيقة للعشاق طوال عقود وانتقلت معهم من جيل إلى جيل. كما أثبت بصوته أنه من الخامات المميزة التي ينتظرها مستقبل واعد على الساحة الفنية.

ولا بد من التذكير أن "When i fall in love" من كلمات Victor Young وموسيقى Edward Heyman، ونالت العديد من الجوائز العالمية ابرزها جائزة Grammy award في العام ١٩٩٤.

كما يمكنكم متابعة أغنيات مجد عبر صفحاته على الفيسبوك "مجد عقيقي- Majd Akiki"، انستغرام"Majdakiki.official"، وعبر قناته على يوتيوب "MajdAkikiofficial".

ألف مبروك للفنان مجد عقيقي على عمله الجديد وكل تمنياتنا له بالتوفيق والتقدم لا سيما أنه يتمتّع بكل مقومات النجاح والنجومية.

(جويل عرموني)