غبريال المر يتهم نجله ميشال بمحاولة اغتياله وابتزازه... بالقمصان السود

اتهم النائب السابق المهندس غبريال المر نجله ميشال المر بمحاولة اغتياله وابتزازه.

وكتب على حساب الخاص على فايسبوك: "ميشال كبريال المر يحاصر مكتب والده كبريال بمأجورين "قمصان سود" انما الامم الاخلاق ما بقيت.... يظهر بالصورة في الطابق الرابع امام زجاج مكتب كبريال ثلاثة مأجورين"، وأرفق الكلمات بصور.

وقال المر في اتصال مع "الجديد" ضمن برنامج "الحدث" مع الزميلة كاترين حنا: "وصلت الى مكتبي منذ يومين لاتفاجأ بوجود عدة اشخاص خارجين عن الامن، وقد لحق بي ثلاثة منهم بالمصعد".
واضاف: "عندما سألتهم سكريترتي عن سبب وجودهم اجابوا بانهم تابعون لميشال  وانهم يتلقون اوامرهم منه مباشرة".
ولفت غبريال المر الى انه عند مغادرته لمكتبه رافقه اثنان من هؤلاء الاشخاص بالمصعد وعند وصوله الى الطابق الارضي دفعه احدهم بقوة .
وتابع المر ان محاميه تقدم بشكوى لدى النيابة العامة، وذلك بعدما رفض عناصر قوى الامن الداخلي التدخل لحل المشكلة.
واضاف المر: "انا لا اريد ان تحدث مشكلة قد تؤدي الى مجزرة"، وتابع: "ابني وصل الى حدود اللاحترام ان يأتي باشخاص يدفعون بابيه ويستفزوني ما يؤدي الى اشتباك، ويمكن ان يكون قد اعطى تعليمات باطلاق رصاصة عليّ... انا ضبطت اعصابي وتقدمت بشكوى امام القاضية غادة عون"
وشدد المر على ان "المكاتب باسم "ستوديو فيزيون"  التي اشتيرتها انا وبنيتها ووزعتها على اولادي الاربعة ، وانا  استرجعت ملكية "ستوديو فيزيون" وميشال لم يعد يملك شيئ".
واضاف: "ابني يقول انا كل الاعلام معي ولا فرق عندي، كل الناس بجيبتي، القوى الامنية بيدي والقضائية  اهددها.... لهجة عارية وكلام نسمعه بغطرسة".
واتهم المر ابنه ميشال بمحاولة اغتياله وقال: "لو لم اكن عاقلاً ومشيت حتى لا اواجههم لان المواجهة كانت ستؤدي الى اراقة الدماء".
واضاف: "انا ادعيت بمحاولة اغتيال وتهديد وابتزاز... المدعي العام القاضية غادة عون لا يهمها الاستقواء...".
وتعليقا على كلام المر قال المرشح للانتخابات النيابية الفرعية في طرابلس المهندس يحيى مولود من استديو "الحدث": "اشكر الاستاذ غبريال المر على مداخلته التي تعطيني براءة مباشرة من كل الاتهامات التي ساقها بحقي فريق ميشال المر والاعلامية التي تعمل لديه الاسبوع الماضي والتهجم الذي تعرضت له في الاستديو وخارجه ".